اخبار كورة

تنفيذ الطلب الأخير.. كيليان مبابي يضغط بقوة على ريال مدريد

موقع اخبار كورة - كما هو الحال في أي مسلسل تلفزيوني جيد، بالكاد ينتهي الموسم عندما يتم الإعلان عن موسم جديد بالفعل، بل وأكثر إثارة، مثلما يحدث في صفقة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان وريال مدريد الإسباني.

مسلسل كيليان مبابي "سيبقى، لن يبقى" في باريس سان جيرمان كان قد انتهى الأسبوع الماضي عندما تم الكشف عن أن اللاعب الدولي الفرنسي (75 مباراة دولية، 46 هدفًا) أعلن لناصر الخليفي رحيله عن النادي في النهاية.

هذا الموسم، التشويق الآن يتركز على الوجهة المستقبلية لبطل العالم 2018، تشويق نسبي للغاية حيث أن هناك احتمالية كبيرة جدًا أن ينضم الهداف في تاريخ باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، الذي جعله يحلم كثيرًا في مسيرته.

في مكاتب الميرينجي، يسود تفاؤل كبير. وأعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية الإثنين الماضي أن مبابي (25 عاما) وقع بالفعل عقده مع صاحب الرقم القياسي لعدد الانتصارات في دوري أبطال أوروبا (14).

تفاصيل صغيرة تتبقى على انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

ولكن بحسب صحيفة "ليكيب" فإنه "لا توجد شكوك حول انتقال كيليان إلى ريال مدريد، لكن هناك تفاصيل صغيرة بحاجة لحسمها بشكل نهائي تمهيدا لإتمام الصفقة".

وأضافت: "المفاوضات بين مبابي وريال مدريد وصلت مراحلها النهائية، والمحور الأخير هو بند حقوق الصور".

وواصلت: "يضغط اللاعب بكل قوة من أجل الحصول على أكبر نسبة ممكنة".

طالع أيضًا: الدفع بـ علي لاجامي في مباراة النصر ضد الفيحاء لتعويض غياب سلطان الغنام

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن مبابي وقع بالفعل عقدًا مدته 5 مواسم مع ريال مدريد، وسيرتدي القميص رقم 10، كما سيتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 15 مليون يورو، إلى جانب 150 مليون يورو مكافأة توقيع.

ويعد الراتب أقل بكثير مما يتقاضاه اللاعب حاليًا مع باريس سان جيرمان، والذي يقدر بنحو 32 مليون يورو في الموسم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :