اخبار كورة

الشباب يحذر من مخالفات بشأن تذاكر مباراة النصر

سبورت 360- أصدرت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، مساء اليوم الجمعة، بشأن التجاوزات في بيع تذاكر مباراة الفريق الكروي الأول ضد في ديربي الرياض.

الشباب يرصد مخالفات بشأن التذاكر قبل لقاء النصر

وقال نادي الشباب في بيانه، نظرا إلى التجاوزات التي رصدتها إدارة النادي من قيام بعض المنصات ببيع تذاكر مباراة الفريق المقبلة أمام يوم الأحد المقبل على استاد نادي الشباب  بطريقة غير نظامية متجاوزة القانون، ومنتهكة بذلك حقوق الملكية الفكرية.

وأضاف نادي الشباب: “تحذر إدارة النادي هذه المنصات من مغبة ذلك، وتؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونية لملاحقتها وذلك برفع شكوى رسمية إلى الجهات المختصة ، حفاظًا على حقوق النادي ومكتسباته”.

وأكمل: “وتنوه الإدارة إلى أنها لن تكون مسؤولة عن أي عملية شراء تذاكر خارج المنصة الرسمية (تكت سوق المعتمدة لبيع تذاكر المباراة وأنها لن تلتزم بهذه التذاكر”.

وواصل: “لن تسمح إدارة الشباب لحاملها بدخول الملعب، بل ستقدمه إلى الجهات المختصة لأن التذكرة تم شراؤها بطريقة غير نظامية، وتأمل إدارة النادي من جميع الراغبين في حضور المباراة شراء تذكرتها من المنصة المخصصة والمعتمدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :