اخبار كورة

فرينكي دي يونج ينتقد نفسه رغم اكتساح برشلونة لخيتافي

ظهر الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان بحلة طيبة أمام خيتافي، في اللقاء الذي انتصر فيه فريقه برباعية دون رد، مساء السبت، في ملعب مونتجويك، برسم مباريات الجولة 26 من .

وعن ذلك، قال فرينكي في تصريحات صحفية، عقب اللقاء” لقد أخبروني بعد المباراة أن الهدف رقم 11000، هذا جيد عندما أسجل هدفاً على الأقل سيذكر في التاريخ”.

وانتقد فرينكي مردوده في المباراة، بقوله” اليوم لم أكن متميزاً في التمرير، لم يكن أفضل يوم لي، ولكن في النهاية نجحنا في الانتصار وحققنا ما نريد”.

وواصل اللاعب حديثه” الخصم أراد الضغط العالي، تركوا لنا مساحات في الخلف، نجحنا بعدها في صناعة العديد من الفرص، ورغم نجاحنا في استغلال ذلك، إلا أن علينا التحسن أكثر في التمريرة الأخيرة”.

وعن القتال على لقب الدوري الإسباني، قال” علينا القتال حتى النهاية، الاستمرار في الفوز بالمباريات هو سلاحنا الوحيد، مصيرنا ليس في أيدينا ولكن على الأقل علينا أن نستمر في القتال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :