اخبار كورة

سامي قمصان: مستمر بالأهلي حتى يشكرني.. وذلك موقف كولر من اللعب في إفريقيا

موقع اخبار كورة - علق سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، على إمكانية رحيله من القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحديث عن الأجواء التي تعرض لها الفريق قبل مباراة ميدياما الغاني.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره ميدياما الغاني، أمس الجمعة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من؛ شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وقال سامي قمصان، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك لجماهير النادي الأهلي على المكسب أمام ميدياما الغاني".

واستكمل: "قدر النادي الأهلي، لابد أن يتم التغلب على كل الظروف التي يتعرض لها، المدير الفني عقد جلسة مع اللاعبين وطالب بضرورة تخطي الصعوبات التي تعرضنا لها ومشكلة الطيران قبل المباراة".

واسترسل مدرب النادي الأهلي، قائلًا: "الأهلي فرض حالة من التركيز في المباراة فقط أمام ميدياما وحقق أول فوز أمام الفريق على ملعبه".

وأكمل: "اعتادنا أننا نقاتل على جميع البطولات، مهما كان المنافس الذي نواجه في البطولات، وذلك سر من أسرار النادي الأهلي، لأن الفريق مطالب دائمًا بالفوز بالألقاب بصرف النظر عن الصعوبات".

واستطرد: "دعم موديست لوسام أبو علي، يعكس روح اللاعبين في الأهلي، وذلك حاجه كبيرة للغاية لن تجدها إلا في النادي الأهلي، هي من ثوابت الفريق".

وأوضح: "المدير الفني مارسيل كولر، لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين المتواجدين داخل النادي الأهلي، الجميع يشارك ويقدم أداء جيد في التدريبات من أجل الحصول على الفرصة وإثبات نفسه وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين، والنجاح لا يحتاج للمبررات".

وأردف: "الأهلي هو اللي كبرني واختارني في مكان كبير جدًا، النادي الأهلي الذي أضاف لي، بحاول ارد جزء من ذلك إلى الأهلي، ومستمر في الأهلي حتى يشكرني النادي".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "كولر اعتاد على اللعب في إفريقيا واكتسب خبرات كبيرة في الدوري المحلي وإفريقيا وكأس العالم للأندية، المدير الفني يمتلك جهاز معاون على أعلى مستوى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :