اخبار كورة

كذبة أم حقيقة.. حيرة محمد الشناوي بين الهلال والنصر

سبورت 360 – يرتبط محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي، مؤخرا بالانتقال إلى النصر والهلال السعوديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب تألقه بألوان الشياطين الحمر في الفترة الماضية.

الشناوي في النصر أم الهلال

وقالت عدة تقارير صحفية سعودية ومصرية مؤخرا إنه هناك اهتمام كبير من الهلال والنصر بالحصول على خدمات محمد الشناوي خلال الميركاتو الصيفي، بعد ظهوره بشكل قوي مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو.

ويسعى الهلال والنصر لتدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف الجاري، بناء على توصية من البرتغالي ليوناردو جارديم والبرازيلي مانو مينيز، مدربا الفريقين.

قصص سبورت 360

وعلق حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، على تلك الشائعات خلال حديث تلفزيوني، بأنه لا توجد أي عروض رسمية من الهلال والنصر من أجل ضمه موكله في الصيف الجاري وقد تكون هناك أحاديث عبر وسطاء الذين اقترحوا الأمر ولكن لا يوجد أمر رسمي حتى الآن.

وتابع أنه إدارة النادي الأهلي تتعامل باحتراف مع العروض التي تصل إلى لاعبي الفريق ولكنها تتمسك باستمرار محمد الشناوي في صفوف الفريق ولا توجد أية عروض رسمية لموكله وكل ما يشاع عن ذلك غير صحيح.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في استمرار محمد الشناوي خلال الموسم المقبل، من أجل بناء فريق قوي للغاية بجواره من أجل مواصلة تحقيق البطولات بالفترة القادمة، عقب الفوز مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي والعاشرة في تاريخه، 17 يوليو الماضي بثلاثية في شباك كايزر تشيفز.

وأصبح محمد الشناوي أول قائد وحارس في تاريخ النادي الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا في مرتين متتاليتين.

ولذلك كان النادي الأهلي مدد عقد محمد الشناوي في شهر يوليو من عام 2020 حتى 2025

مع زيادة في راتبه السنوي بحوالي 12 مليون جنيه مصرين، من أجل استمراره وبناء فريق أحلام قوي يسيطر على كل الألقاب وتكرار نفس انجازات فريق البرتغالي مانويل جوزيه مع محمد بركان ووائل جمعة ومحمد أبو تريكة وفلافيو وعماد متعب رفقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

ويعمل مسئولو النادي الأهلي مؤخرا على حسم صفقتين لويس ميكيسوني من سيمبا وبيرسي تاو من برايتون وكذلك تعديل عقود محمد شريف ومحمد أفشة وصلاح محسن وعمرو السولية وعلي معلول من أجل الحفاظ على نجوم الفريق بجوار محمد الشناوي.

في النهاية نقول إنه محمد الشناوي سوف يستمر مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل مهما كانت إغراءات الهلال والنصر، لأنه يريد كتابة اسمه في تاريخ القلعة الحمراء وتحطيم الأرقام القياسية وعدم تكرار خطئية مثله الأعلى عصام الحضري الذي يندم تى هذا الوقت على الرحيل من الأهلي صوب سيون السويسري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.