اخبار كورة

عاجل : بيريز بدأ في ضرب الرابطة الاسبانيه من اجل تطهيرها …!

هاي كورة – منذ زمن بعيد لم يكن هناك اي رضى كامل من السيد فلورنتينو بيريز على الاداء الاستثماري لرابطة الدوري الاسباني وتحديدا السيد تيباس … ولكن كل تلك السنوات لا يوجد اي ممسك قانوني ضد تيباس والرابطة بشكل عام

في هذا اليوم وبعد ان عرضت الرابطة الاتفاقيه التي سيكون من خلالها بيع الحقوق التلفزيونية لشركة CVC لخمسين عام قادمه اتت الفرصه للسيد بيريز لكي يبدأ الحرب الحقيقيه وتطهير الرابطة من تلك العصابه الفاسده والتي لم تقدم اي جديد لهذا الدوري للانديه العريقه والكل شاهد الانهيار الحالي وسط برشلونه .

صحيفه ABC اعلنت ان ريال مدريد سيتوجه رسميا بتقديم شكوى جنائيه ضد خافير تيباس وخافي دي خايمي وصندوق CVC والذي يقع نمره في لوكسمبورغ بسبب الاداره الغير عادله والاحتيال … هذه الشكوى حتما ستوقف المؤامره في بيع حقوق الدوري الاسباني ل ٥٠ سنه ولكن هي ايضا شكوى ستضع المسمار الاخير في نعش الفاسد تيباس .

ما هي النتائج اين ستذهب الامور …؟! كل شيء سيتبين خلا الاسابيع القادمه ولكن المؤكد ان بيريز ولابورتا لن يصمتون على انتهاكات الرابطه الهزيله .



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.