اخبار كورة

الدرجة الثانية الإسبانية ومُحبط في إنجلترا.. أول فريق لريال مدريد مع زيدان

أتى كمدرب طوارئ فجعل قارة أوروبا كلها في حالة طوارئ، هكذا كانت تنعت جماهير ريال مدريد الفترة الأولى الذهبية لزين الدين زيدان في تدريب النادي الملكي، عندما نجح في تحقيق ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بصورة متتالية.

زيزو وصل إلى تدريب ريال مدريد خلفًا لرافا بينيتيز في يناير 2016، ورغم الفشل في تحقيق الدوري الإسباني بذلك الموسم وخسارته بفارق نقطة، نجح الفرنسي في تحقيق دوري الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد.

موسمان آخران حقق خلاهما زيزو لقب دوري الأبطال أيضًا وجلب درع الليجا إلى سانتياجو برنابيو في 2017، ثم غادر في 2018 وعاد بعدها بعام في ولاية ثانية أقل إلى حد كبير من الولاية الأولى.

المباراة الأولى للفرنسي كمدرب لريال مدريد كانت أمام ديبورتيفو لا كورونيا، وشهدت فوزًا ساحقًا بخمسة أهداف نظيفة.

جريليش ولوكاكو ونجم عربي .. أغلى الصفقات في تاريخ الدوري الإنجليزي

لكن أين هم الآن؟ النجوم الذين بدأوا مع زيزو ولايته التاريخية في ريال مدريد.. نستعرض الآن مصيرهم.

يلعب نافاس الآن في باريس سان جيرمان ويواجه فترة عصيبة بعد التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، لكن لا يمكن إغفال أنه حقًا أحد أساطير حراسة المرمى في ريال مدريد.
تحول مارسيلو الآن إلى قائد ريال مدريد بعد رحيل سيرخيو راموس، لا يزال في خدمة النادي الملكي ويتبقى عام وحيد على نهاية عقده مع اللوس بلانكوس.
رحل القائد بعد نهاية عقده والفشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز، 16 عامًا في ريال مدريد انتهوا للأندلسي وهو الآن في باريس سان جيرمان.
رغم محاولاته المستميتة للاستمرار في ريال مدريد، فشل بيبي في إقناع الإدارة به لأسباب غير رياضية، وبدأ رحلة خارج الملكي مع أندية عدة إلى أن استقر حاليًا مع بورتو في البرتغال.
إصابات عديدة مرّ بها كارباخال الذي كان أحد أهم أعمدة كتيبة زيدان، لكنه في النهاية مدد عقده مع ريال مدريد ويحظى بثقة كبيرة من الإدارة والجماهير.
في السادسة والثلاثين من عمره ويظهر كابن العشرين عامًا، مودريتش في أفضل فتراته وجدد لريال مدريد لعام إضافي.
اعتزل توني كروس اللعب دوليًا بعد يورو 2020، لكنه لم يخف يومًا أنه يود الاستمرار في ريال مدريد حتى الاعتزال رغم ما ذُكر عن اهتمام يوفنتوس به.

من يصدق أن جاريث بيل سجل هاتريك في أول مباراة له مع زيدان أمام ديبورتيفو لا كورونيا؟ فيما بعد ساءت العلاقة، خرج الويلزي معارًا إلى توتنهام العام الماضي والآن يعود ويفرض نفسه بسبب عقده مع النادي الملكي.

فاجأ رونالدو الجميع وغادر ريال مدريد في 2018 بنفس توقيت رحيل زيدان، واتجه إلى يوفنتوس ولا يزال هناك حتى الآن.
تراجع ضخم في مستوى إيسكو يجعل ريال مدريد يحلم ببيعه ولكن لا يوجد من يشتريه، أمل اللاعب الآن هو إقناع كارلو أنشيلوتي والاستمرار في الريال حتى نهاية عقده في 2022.
أهم نجوم ريال مدريد في الوقت الراهن، تحول الفرنسي من أداة لمساعدة كريستيانو رونالدو على التسجيل إلى آلة تهديفية ونجم أول في آخر موسمين بالنادي الملكي.
بعد مسيرة طويلة مع ريال مدريد، غادر فاران هذا الصيف سانتياجو برنابيو متجهًا إلى مانشستر يونايتد نظير 50 مليون يورو.
تدهورت مسيرة خيسي كثيرًا بعد الإصابة بالرباط الصليبي، انتقل إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى ستوك سيتي ثم سبورتينج لشبونة والآن يلعب مع لاس بالماس في الدرجة الثانية.
لا يمكن وصف حالة خاميس سوى بالإحباط، اللاعب ذهب إلى إيفرتون العام الماضي من أجل المدرب أنشيلوتي، ليتركه الأخير هذا العام ويعود إلى ريال مدريد!
رحل كاسيا إلى ليدز يونايتد وهناك اُتهم بالعنصرية، قضى الموسم الماضي معارًا لإلتشي والآن يعود إلى إنجلترا مجددًا.
بطل إسبانيا ثم بطل لإنجلترا وإيطاليا، دانيلو ظاهرة غريبة للغاية، الآن من أهم لاعبي يوفنتوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.