اخبار كورة

"مثل الألة".. مدرب ليفربول يتحدث عن صلاح وماني.. وانتصار مصري في المعسكر

تحدث بيب ليندرس عضو الجهاز الفني لنادي ليفربول عن قدرات محمد صلاح جناح الفريق في فترة الإعداد، والأمر الذي لا يقارن إلا بساديو ماني، إضافة إلى تميز اللاعب في بطولات تنس الطاولة التي تقام أثناء كل معسكر.

وقال ليندرس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "كان هناك مشهد للفريق بأكمله يهتف لإيبو (لإبراهيما كونتاي) وهو ينهي آخر 1000 متر له، لقد أظهر بوضوح كيف يندمج مع المجموعة.".

وتابع: "قام الجميع بجري 1000 متر إضافي بأسرع ما يمكن ، لكن كان لدينا مو (محمد صلاح) وساديو معًا كل منهما يستطيع التفوق على الأخرين جميعًا، يا لهم من آلات، إنه أمر لا يصدق."

وتحدث ليندرس عن أمر أخر وهو بطولات تنس الطاولة التي يلعبها الفريق في المعسكر، حيث قال: "من جديد محمد صلاح كان البطل المستحق، لكن كل الثناء يستحقه (مات) على التعامل مع الضغوط التي تأتي من جراء اللعب في فريق واحد مع من فاز بالبطولة 3 مرات، الأحكام المسبقة التي تصدر ضده من الجميع".

وأضاف: "الشيء الجميل في الأمر من وجهة نظري، هو أنه لم يكن هناك أي شخص داخل الغرفة لا يريده أن يحقق الفوز مع مو (محمد صلاح)، أنا أطلق عليه لقب مات موراي الآن".

ويستعد ليفربول في الوقت الحالي لخوض منافسات بريميرليج للموسم الجديد 2021-2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.