اخبار كورة

تشيلسي ينضم سريعاً إلى صراع التعاقد مع ميسي

أشعل إعلان رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة سوق الانتقالات الصيفية خلال الساعات الماضية، وبدأت الأندية الكبيرة تدرس فكرة التعاقد معه بصفقة مجانية.

وأعلن برشلونة يوم أمس عدم تجديد عقد ليونيل ميسي بسبب مشاكل مالية يعاني منها النادي، كما أكد الرئيس خوان لابورتا رحيل ميسي بشكل نهائي، مشيراً إلى عدم وجود أي فرصة لاستمراره.

وارتبط ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، لكن بيب جوارديولا مدرب السيتزنز أوضح أن النادي لا يضع النجم الأرجنتيني ضمن مخططاته هذا الصيف.

تشيلسي يتفاوض مع ميسي ولوكاكو معاً

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن مصادر بريطانية أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي طلب أن يعقد اجتماعاً مع وكيل أعمال ليونيل ميسي بعد أن علم برحيله عن برشلونة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي يتفاوض الآن مع إنتر ميلان للتعاقد مع روميلو لوكاكو مقابل 130 مليون يورو، لكن هذا لن يمنعه من فتح مفاوضات جديدة مع ليونيل ميسي.

وأضاف التقرير أن استراتيجية البلوز تتمثل في التفاوض مع ميسي ولوكاكو في نفس الوقت، وذلك لضمان التعاقد مع مهاجم واحد من أعلى طراز على أقل تقدير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.