اخبار كورة

رسالة مؤثرة من محمد هاني بعد وصوله لـ200 مباراة بقميص الأهلي

وجه محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي المصري، رسالة خاصة بعد وصوله لـ200 مباراة بقميص الفريق الأحمر.

وقال هاني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتشرف أن أكون جزءاً من هذا الكيان الكبير وأشارك بجزء صغير في تاريخ هذا النادي العظيم”.

وأضاف: “اليوم أكملت 200 مباراة بقميص النادي الأهلي، مشوار طويل بدأ منذ أن كنت ناشئا في صفوف النادي، وحلم كبير تحقق بتحقيق البطولات والانتصارات مع هذا الكيان الكبير”.

وتابع هاني: “أشكر كل المدربين الذين تعاملت معهم منذ بدايتي إلى الآن، وشكر خاص إلى زملائي اللاعبين الذين ساعدوني دائماً”.

وأتم: “وشكر خاص لجمهور النادي الأهلي العظيم الذي دائما ما كان السند والداعم لي في كل مراحلي مع النادي الأهلي، وأتمنى أن أسهم في تحقيق المزيد من البطولات للنادي الأهلي”.

قصص سبورت 360

ويعد محمد هاني من اللاعبين الأساسيين في صفوف النادي الأهلي، فقد نجح في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.