اخبار كورة

باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف ديفيد ماكدونيل الصحفى الموثوق بجريدة ميرور الإنجليزية عن خطة باريس سان جيرمان الفرنسى لتدعيمات الصيف المقبل فى ظل رحيل الفرنسى كيليان مبابى مهاجم الفريق والذى اقترب من ريال مدريد بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

وصرح ديفيد ماكدونيل في تصريحات عبر "kora plus":"باريس سان جيرمان من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة، خاصة بعد رحيل كيليان مبابي، قائد الفريق نهاية الموسم".

وتابع: "النادي الفرنسي يضع مجموعة من المهاجمين في قائمة اهتماماته لتقديم عروض رسمية لهم هذا الصيف، أبرزهم ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد و الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي".

وأكمل:"النادي الباريسي سيبدأ في التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع ماركوس راشفورد مع اقتراب نهاية الموسم و من المقرر أن يرسل باريس عرضاً بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، وعرضاً أخر من أجل فيكتور أوسيمين سيكلف خزائن النادي الفرنسي حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، لذا فإن راشفورد هو خيار ميسور التكلفة لباريس سان جيرمان من أجل التفاوض و التعاقد معه للموسم المقبل".

طالع أيضًا:

محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك استعدادًا للقاء نهضة بركان

و رد ديفيد على الأخبار المنتشرة حول أن برونو فيرنانديز يقترب من الرحيل بعد تصريحاته عبر مع موقع دازن البرتغالية قائلاً:"يبدو من غير المرجح أن يغادر برونو فرنانديز هذا الصيف".

وإستكمل ديفيد تصريحاته عن ما هي خطة تعاقدات فريق مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة قائلاً:"هذا أمر صعب. لديهم العديد من الخيارات الأولى، فهناك دراسة للعديد من اللاعبين من أجل التعاقد معهم وفي حال فشل الخطة الأولى سيتجهون للخطة الثانية، ولكنهم لم يحددوا حتى الأن من هم أبرز الأسماء المرشحة للإنضمام للفريق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة"

واختتم ديفيد ماكدونيل حواره موضحاً موقف إدارة فريق مانشستر يونايتد من التفكير في فسخ التعاقد مع مدرب الفريق، الهولندي إيرك تين هاج قائلاً:" يبدو من المرجح بشكل متزايد أن يرحل إريك تين هاج مع نهاية الموسم، لقد قام المسؤولين في اليونايتد بتعيينات جديدة في فريق كرة القدم، فلماذا لا يغيرون المدير الفني!؟ وتوماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الحالي من بين المرشحين الأبرز لقيادة الفريق، بالإضافة إلى الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي".

مبابي يُعلن رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم

وأعلن مبابي رحيله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الإجتماعي "X": "فيديو" يوضح خلاله نهاية فترته مع باريس سان جيرمان".

 

وجاء البيان على النحو التالي: "أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان، لقد كان شرفًا لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا".

وتابع: "أمر صعب، لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك، مغادرة بلدي فرنسا، الدوري الفرنسي، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا، تحدٍ جديد، بعد 7 سنوات".

واختتم: "أود أن أشكر، أولًا وقبل كل شيء، جميع زملائي في الفريق، وجميع المدربين: أوناي إيمري، توماس توخيل، ماوريسيو بوتشيتينو، كريستوف جالتييه ولويس إنريكي، وجميع الأشخاص في النادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :