اخبار كورة

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

سبورت 360- علق سامي الجابر لاعب ورئيس نادي السابق، على تتويج الزعيم ببطولة الدوري للمرة الـ19 في تاريخه، واصفا فهد بن نافل رئيس النادي، بالرئيس الاستثنائي.

الجابر: الشلهوب لا يختلف عن المفرج

وكتب الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “ليست مبالغة عندما يوصف فهد بن نافل بالرئيس الاستثنائي، فالنجاح أن تحقق بطولة أو أكثر”.

وأضاف: “عندما يقود منظومة لديها سقف طموح عالي جدًا وخلفها مدرج لا يجيد صناعة وصياغة الأعذار لأي تعثر، ثم تتفوق في السلة والطائرة وكرة القدم و تتفوق في الدرجات السنية”.

وتابع أسطورة حديثه: “وأيضا في البطولات القارية هنا حق لك أن توصف بالاستثنائي، رئيس وفر الممكنات لفريق عمله وأهدوه المنجزات التي يستحقها”.

واستطرد: “عندما أعلن النادي التعاقد مع جورج جيسوس كنت على يقين بأنه سيحدث تغيير، فهو على المستوى العملي ليس محل شك، يحب أن يغوص في أدق التفاصيل”.

وأردف: “كنت اخشى أن تكون الصرامة التي سيفرضها سبباً لعدم استمراره زال هذا الخوف بمجرد اختياره لأيقونة الفرح محمد الشلهوب ضمن جهازه الفني، محمد الشلهوب لا يختلف عن فهد المفرج كثيرًا عاشق مخلص صامت، لذا سنحتفل بالكثير من المنجزات دون أن نسمع حديثه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :