اخبار كورة

الهلال والنصر يترقبان.. 3 لاعبين من مانشستر يونايتد على طاولة دوري روشن

موقع اخبار كورة - أبدت أندية دوري روشن رغبتها في التعاقد مع 3 لاعبين من الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف استغلال وضع الفريق السئ.

ويغيب نادي مانشستر يونايتد عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولتين من النهاية.

طالع أيضًا:

ليفربول يستهدف نجم برشلونة لضمه كبديل لمحمد صلاح

أهداف مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي "فيديو"

حقيقة مشاجرة كيليان مبابي والخليفي قبل مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

وأفادت صحيفة "تيليجراف" أن الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين من مانشستر يونايتد الموسم المقبل وهم، رافايل فاران، كاسيميرو إضافة إلى برونو فيرنانديز.

وعلى الرغم من استمرار عقد كاسيميرو مع مانشستر يونايتد لـ3 مواسم قادمة، لكن مانشستر يونايتد أبدى موافقته على بيعه الصيف المقبل بعد المستوى المتراجع الذي قدمه الموسم الحالي بجانب راتبه الضخم.

ويتواجد كاسيميرو على طاولة ناديي الهلال والنصر ضمن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن العالمي الأقرب للتعاقد معه بطلب من كريستيانو رونالدو.

ويُقيم ناديا النصر والهلال لاعب الوسط البرازيلي بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني فقط بسبب راتبه الضخم.

فاران اسم متداول بين الأندية الـ4 الكبار في ظل نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، يونيو 2024 مما يجعله متاح بشكل مجاني.

وستكون هناك منافسة رباعية بين الهلال، النصر والاتحاد والأهلي للتعاقد مع فاران في ظل عدم نية مانشستر يونايتد تجديد عقده بسبب مستواه المتذبذب وراتبه الضخم.

أما الاسم الأخير الذي ظهر على رادار الدوري السعودي هو برونو فيرنانديز، والذي فتح مانشستر يونايتد المجال أمامه مؤخرًا للرحيل الصيف المقبل حال وصول عرض جيد.

وعلى الرغم من استمرار عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد حتى 2026، إلا أن الشياطين الحمر يرحبون برحيله الصيف القادم حال وصول عرض جيد.

الهلال والنصر أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع برونو فيرنانديز لكن لم يصل لمانشستر يونايتد أي عرض رسمي حتى الآن، بالتالي يبقى اهتمام فقط.

ويحاول مانشستر يونايتد القيام ببعض عمليات البيع لإنعاش خزينة النادي وإبرام صفقات وفقًا للسياسة الجديدة لمُلاك الشياطين الحمر بلاعبين شباب ودماء جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :