اخبار كورة

ريفالدو يطالب أنتوني وكاسيميرو بالرحيل عن مانشستر يونايتد

ريفالدو: من المهم بالنسبة لكاسيميرو وجابرييل جيسوس أن يبحثا عن أندية أخرى

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “مازلت أقول إن أنتوني لاعب عظيم”.

وأكمل: “لقد لعب بالفعل في كأس العالم مع البرازيل، إنه حاليًا بنادٍ يمر بأوقات عصيبة منذ فترة، مغادرة مان يونايتد قد يكون أمرًا جيدًا بالنسبة له”.

وواصل: “قد يكون الانتقال إلى فريق في إسبانيا أو ألمانيا أو إيطاليا أمرًا أساسيًا لتطوره الآن، بفضل مهاراته، أعتقد أنه سيكون مناسبًا جدًا لأي فريق كبير ، على سبيل المثال”.

وتابع: “أعتقد أيضًا أنه من المهم بالنسبة لكاسيميرو وجابرييل جيسوس أن يبحثا عن أندية أخرى، إذا كانا جادين في العودة للعب مع البرازيل”.

وشدد: “كما ذكرنا، مانشستر يونايتد ليس النادي الذي كان عليه من قبل، النادي يمر بصعوبات، ومن الظلم أن يتم انتقاد كاسيميرو بسبب ذلك”.

وأشار بقوله: “لقد سمعت شائعات بأن كاسيميرو قد يذهب إلى الدوري السعودي، ولكن إذا أراد اللعب في كأس العالم، فيجب عليه العودة لإسبانيا، أو الانتقال لإيطاليا، والمنافسة على أعلى مستوى لأنه لا يزال يتمتع بالمهارات اللازمة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.