اخبار كورة

وادي دجلة يستقر على رحيل الثنائي وداد حسني ونورهان عمرو

موقع اخبار كورة - قررت إدارة فريق وادي دجلة أحد أندية الدوري الممتاز، بناء على توصيات الجنوب إفريقية شيلين بوسين المدير الفني لفريق الكرة النسائية بالنادي، توجيه الشكر للثنائي وداد حسني ونورهان عمرو، بعد انتهاء ماراثون الموسم الكروي 2023-2024.

وقال مصدر داخل الفريق الدجلاوي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "شيلين بوسين قررت توجيه الشكر للثنائي وداد حسني حارسة مرمى الفريق، ونورهان عمرو بعد الموسم الكروي الذي انقضى مطلع الشهر الجاري".

وأشار مصدر كورة بلس: "شيلين بوسين رأت أن الثنائي لم يضيفن للفريق أي جديد خلال الموسم المنصرم، لذلك قررت الاستغناء عن خدماتهن على سبيل الإعارة، لذلك استقرت على رحيلهن قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد".

وأضاف المصدر ذاته: "المدربة لن تمانع في رحيل الثنائي سواء للإعارة أو للبيع، خاصة بعد خروجهن من حساباتها لفترات طويلة، وفي محاولة منها لاعطائهن فرصة اللعب والاستفادة خارجيا، ثم النظر في مصيرهن بعد العودة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :