اخبار كورة

هل خان جوندوجان تشافي لعيون فليك في برشلونة؟

انتشرت بعض التكهنات بشأن إمكانية لعب الألماني إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان ، دوراً في انتقال مواطنه، هانز فليك، الوشيك، إلى كرسي تدريب البارسا خلفاً للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت، مساء الأحد، أن دائرة المقربين من جوندوجان نفت تورط اللاعب في صفقة تعاقد برشلونة مع فليك بأي شكل من الأشكال.

ونفت بيئة جوندوجان أن يكون إلكاي قد قدم رأيه لإدارة برشلونة بخصوص التعاقد مع فليك، أو قدم أي معلومات في ملف المدرب الجديد.

وشدد المقربون من اللاعب على أنه لم يخن تشافي هيرنانديز، ولم يكن ليفعل ذلك حتى لو طلب منه النادي الكتالوني رأيه في فكرة جلب فليك أو تقديم أي معلومات في الأمر، نظراً لأنه يكن كامل الاحترام لمدرب البلوجرانا المقال.

ويخوض برشلونة آخر مباراة له في الموسم، مساء الأحد، عندما ينزل ضيفاً على إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بالجولة 38 من الدوري المحلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.