اخبار كورة

طلب كروس الأخير من أنشيلوتي في ريال مدريد

كروس ترك الميدان في الدقيقة 87، علماً بأنه كان يمكن أن يغادر في وقت أبكر، لكن الألماني طلب من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، طلباً أخيراً في آخر ظهور له في البيرنابيو، وهو تأخير تبديله.

يأتي ذلك بسبب رغبة توني كروس في تسديد ركلة حرة لمصلحة الريال أمام منطقة جزاء بيتيس، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، علماً بأن داني سيبايوس كان يجري عمليات الإحماء لفترة من الوقت وكان يستعد للدخول بدلاً من توني.

وعندما حانت لحظة دخول اللاعب الأندلسي للميدان، كان هناك خطأ للريال، وتوقفت المباراة، ليتجه بعدها كروس بنفسه لأنشيلوتي لتأخير التبديل حتى يتمكن من تسديد الركلة الحرة.

ولم يتردد جمهور الريال، في البيرنابيو، في ترديد اسم كروس من أجل تسديد الكرة، لعله يسجل هدفاً في آخر مباراة له بقلب مدريد، لكن الأمور لم تسر كما خطط لها، إلا أن التسديدة كانت قريبة للغاية من تغيير لوح النتيجة، في اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.