اخبار كورة

بونو يقود الهلال للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)

توج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على النصر بركلات الترجيح (5-4)، في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، برسم نهائي المسابقة المحلية.

ونجح الهلال في افتتاح التسجيل مبكرا، بواسطة ألكسندر ميتروفيتش، في الدقيقة الـ'7، حيث حاول النصر التعديل في أكثر من مناسبة لكن دون أي جديد.

وعرفت المباراة تألق الحارس المغربي، ياسين بونو، الذي شارك أساسيا في المباراة، بعد تصديه لفرصة هدف محقق للنصر في الدقيقة الـ'43.

وبعد الاستراحة أكمل النصر اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد حارس المرمى دافيد أوسبينا، في الدقيقة الـ'56، قبل أن يتم بعد ذلك طرد لاعب الهلال، علي البليهي، في الدقيقة الـ'87.

وفي الوقت القاتل، نجح النصر في تعديل النتيجة عن طريق أيمن يحيى سالم، في الدقيقة الـ'88، لتتوالى الصدمات على الهلال بعد طرد لاعبه، كاليدو كوليبالي، في الدقيقة الـ'90، ليكمل المباراة بتسعة لاعبين، ويحتكم الحكم إلى الأشواط الإضافية.

وسيطرت نتيجة البياض على مجريات الأشواط الإضافية، رغم محاولات الطرفين لتسجيل هدف التقدم، ليتجه اللقاء صوب ركلات الترجيح.

وتمكن الهلال من الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكمل بذلك الثلاثية المحلية بعد سيطرته على لقبي دوري روشن والسوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :