اخبار كورة

دموع رونالدو "تغرق" صحف العالم

موقع اخبار كورة - أبرزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، حسرة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، بعد الخسارة أمام الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان رونالدو قد دخل في نوبة بكاء بعد خسارة النصر أمام الهلال 4-5 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية على ملعب "الجوهرة المشعة"، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحارس المغربي ياسين بونو يقود الهلال لتحقيق كأس الملك.. رونالدو لم يتمالك نفسه بعد اللقاء وانهار من البكاء لأنه أمضى موسمين بدون بطولات مع النصر".

بينما كتبت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كريستيانو يواصل نحسه في الجزيرة العربية".

وتابعت: "الهلال بطل كأس الملك بعد فوزه على النصر في النهائي الكبير.. انتهى الأمر بكريستيانو رونالدو بالإحباط بسبب الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها والتي تركت فريقه دون لقب هذا الموسم".

فيما علّقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يبدو كريستيانو أكثر من مكسور بعد خسارته في نهائي آخر مع النصر".

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "في عمر 39 عامًا يواصل كريستيانو رونالدو عيش كرة القدم بطريقة غير طبيعية".

وأضافت: "بعد خسارة نهائي كأس الملك لم يخف قائد المنتخب البرتغالي خيبة أمله وانتهى به الأمر بالبكاء على أرض الملعب".

وخرجت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بعنوان: "الهلال يهيمن على النصر ويترك كريستيانو رونالدو في وضع لا يطاق".

أما صحيفة "sportsport" الكرواتية كتبت: "أمام الهلال، رونالدو يبكي كالطفل الصغير"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :