اخبار كورة

البرازيل تهزم إسبانيا وتتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020

توج منتخب البرازيلي بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك بفوزه على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف خلال الأشواط الإضافة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكرر منتخب البرازيل الأولمبي الإنجاز الذي حققه في أولمبياد 2016، ونجح في التتويج بالميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، الأمر الذي يجعلنا نرفع سقف التوقعات حول منتخب السامبا في المستقبل القريب.

البرازيل تخطف هدف الفوز في الأشواط الإضافية

وكان منتخب البرازيل الأكثر خطورة على المرمى خلال النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء، وأهدر ريتشاليسون فرصة تسجيل الهدف الأول بعد إضاعة ركلة جزاء بحلول الدقيقة 38، لكن “مثايوس كونها” افتتح باب التسجيل للسيليساو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتفض منتخب إسبانيا في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني لمعادلة النتيجة، ونجح في ذلك بالفعل عند الدقيقة 61 عن طريق ميكيل أويارزابال الذي تابع كرة عرضية ووضعها في الشباك بكل براعة.

قصص سبورت 360

امتدت المباراة لأشواط إضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، وتمكن منتخب البرازيل من تسجيل هدف الفوز الذي حمل توقيع مالكوم دي أوليفيرا عند الدقيقة 108 عبر مجهود فردي مميز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.