اخبار كورة

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

اكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم، بانضمام قائده محمد صلاح نجم ليفربول، تأهباً لملاقاة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

صلاح يلتحق بمعسكر منتخب مصر

وانضم محمد صلاح نجم نادي ليفربول، لمعسكر منتخب مصر الحالي الذي يقام في القاهرة، استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

ونشر حساب الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صوراً من وصول محمد صلاح لمعسكر “الفراعنة” واستقباله من جانب الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ويستقبل ، نظيره بوركينا فاسو في القاهرة يوم الجمعة 7 يونيو، وبعدها سيحل ضيفاً على نظيره غينيا بيساو في الـ10 من الشهر ذاته.

ويتواجد منتخب مصر، ضمن المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم بجانب منتخبات سيراليون وإثيوبيا وجيبوتي وغينيا بيساو وبوركينا فاسو.

ويعتلي منتخب مصر، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :