اخبار كورة

اعتراف صادم لكومان عن رحيل ميسي عن برشلونة

عبر رونالد كومان، المُدير الفني لفريق ، عن صدمته من الإعلان عن رحيل قائد الكتلان التاريخي ليونيل ميسي عن الفريق بعد مسيرة حافلة.

وكان برشلونة قد أعلن مساء الخميس أن ميسي لن يُواصل مشواره الكروي داخل قلعة الكتلان، وجاء ذلك بعد الفشل في توقيع عقد جديد يكفل استمرار الساحر الأرجنتيني.

كومان: لايزال من الصعب تصديق رحيل ميسي

ونقل تقرير نشرته تغريدات كومان عن رحيل ميسي، حيث قال :”لا يزال من الصعب فهم أن ميسي لن يلعب مُجدداً لفريق برشلونة”.

وتابع :”شكراً لكل ما قُمت به من أجل النادي ميسي، أنا حقاً استمتعت بالموسم الكامل الذي عملنا فيه سوياً، أنا حقاً مبهور بأخلاقيات العمل لديك، والرغبة في الفوز”، وأضاف كومان :”هذا يجعلك اللاعب الأفل في العالم، الآن أنا أتمنى لك ولعائلتك كل التوفيق”.

قصص سبورت 360

وجاء حديث كومان بعد تأكيد برشلونة أن ميسي سيعقد مؤتمراً صحفياً صباح الأحد ليُلقي بكلمة الوداع الرسمية، وليشرح أسباب مُغادرته النادي.

يُشار إلى أن ميسي كان قد عبر صراحةً عن رغبته في الرحيل عن برشلونة في نهاية موسم 2019/ 2020، ولكنه قرر البقاء في النهاية للارتباطات التعاقدية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.