اخبار كورة

موعد الحفل الوداعي لميسي في برشلونة

أعلن نادي برشلونة عن موعد الحفل الوداعي لليونيل ميسي الذي سيرحل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك ليلقي خطابه الأخير أمام وسائل الإعلام.

وفشل برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي الذي انتهى بالفعل في مطلع شهر يوليو الماضي لأسباب مالية، وما زال البرغوث لم يعلن بشكل رسمي عن وجهته القادمة، لكن جميع المصادر تؤكد أنه قريب جداً من باريس سان جيرمان.

اليوم الأخير لميسي في برشلونة

وأوضح البيان الذي نشره النادي الكتالوني أن ليونيل ميسي سيعقد مؤتمراً صحفياً في ملعب الكامب نو ظهر يوم غد الأحد، وسيقوم خلاله بتوديع الجماهير والتحدث عن مسيرته الحافلة بالإنجازات مع النادي الكتالوني.

وبعد انقضاء 20 عاماً لميسي في برشلونة، 17 منها مع الفريق الأول، سيكون يوم غد هو الأخير له في ملعب الكامب نو، ومن المتوقع بعدها أن يسافر إلى فرنسا لإنهاء مفاوضاته مع باريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.