اخبار كورة

كومباني يفسد خطة ريال مدريد الصيفية

النادي الملكي يضع الكندي ألفونسو ديفيز ضمن خياراته لترميم مركز الظهير الأيسر في السنوات المقبلة، وكان النادي البافاري في طريقه للاستسلام لفكرة الحياة بدونه، في ظل تمسك اللاعب بالحصول على راتب أعلى في عقده الجديد.

وأوضحت شبكة ريليفو الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن المدرب الجديد قد يغير مستقبل ديفيز مع البايرن، حيث يرغب كومباني في استمرار النفاثة الكندية ضمن التشكيلة البافارية.

وربما يتغير الحال بالنسبة لديفيز في الأشهر القليلة المقبلة، في ظل نية النادي الضغط عليه لاتخاذ القرار بخصوص تجديد العقد من عدمه، وقد يميل اللاعب لتقليل المبلغ المطلوب بسبب رغبة كومباني القوية في الاعتماد عليه في المشروع الرياضي الجديد.

ويريد ديفيز الحصول على راتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، في حين يعرض النادي الألماني على طاولته 13 مليون يورو، علماً بأن النادي الملكي ينعم بالهدوء التام حيال ما يحدث في القلعة البافارية من تقلبات بعد تغيير الإدارة الفنية برحيل توماس توخيل ووصول كومباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :