اخبار كورة

تقارير: الليجا لم ترفض تسجيل ميسي.. وإدارة برشلونة تسببت في رحيله

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة منذ قليل، بعدما كشفت أن رابطة الدوري الإسباني لم ترفض تسجيل ليونيل ميسي في قائمة برشلونة.

وكان برشلونة قد أعلن مساء الخميس الماضي رحيل ليونيل ميسي عن النادي الكتالوني، بسبب فشل مفاوضات توقيع العقد الجديد.

وجاء بيان برشلونة المفاجئ بعد دلائل كانت تشير إلى اقتراب ميسي من تجديد عقده في الكامب نو.

ولكن رئيس برشلونة خوان لابورتا في مؤتمر صحفي، أمس، أكد أنهم وميسي كانوا يرغبون في استمرار الشراكة بينهما ولكن قواعد الليجا حالت دون ذلك (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ويقصد لابورتا بذلك القواعد الخاصة باللعب المالي النظيف وفشل برشلونة في تحقيق التوازن المطلوب، عن طريق بيع بعض لاعبيه وتخفيض الرواتب.

ورغم ذلك، فإن الصحفي الشهير مارسيال لورينتي بصحيفة "موندو ديبورتيفو" نفى ذلك، حيث أكد أن رابطة الليجا لم ترفض تسجيل ميسي في صفوف برشلونة، ومن ثم ليست هي المسؤولة عن رحيله المؤسف.

وأوضح أن المدير التنفيذي لـ برشلونة فيران ريفرتر إلى جانب مسؤولين آخرين في النادي، نجحوا في إقناع لابورتا بعدم تجديد ميسي، الذي سيكلفهم ملايين الدولارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.