اخبار كورة

مولودية وجدة في بلاغ رسمي: "تم تخصيص 1500 تذكرة لجماهير الرجاء الرياضي ضمن الجولة الأخيرة من البطولة"

أعلنت إدارة نادي مولودية وجدة أنها خصّصت 1500 تذكرة لجماهير الرجاء الرياضي، قبل مباراة الفريقيْن، يوم الـ14 من شهر يونيو الحالي، برسم الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

وقال النادي الوجدي في بلاغ له، إنه "وبتنسيق مع السلطات الولائية لمدينة وجدة والدار البيضاء، تقرّر تخصيص 1500 تذكرة للجماهير الرجاوية"، مُضيفاً: "بعثت ولاية وجدة حصة تذاكر جماهير نادي الرجاء إلى ولاية الدار البيضاء".

"سيتم التنسيق بين ولاية الدار البيضاء والرجاء الرياضي فيما يخص عملية بيع التذاكر هناك بمدينة الدار البيضاء"، يختتم مولودية وجدة بيانه.

وتُعتبر المواجهة التي تنتظر الطرفيْن مصيرية بالنسبة للكتيبة الخضراء للتتويج بلقب الدوري المحلي، وكذلك حاسمة للنادي الوجدي لمحاولة ضمان البقاء في القسم الوطني الأول.

يُشار إلى أن الرجاء يحتل المركز الأول بفارق نقطة عن مُطارده الجيش الملكي، بينما يشغل مولودية وجدة المرتبة الـ13 بفارق نقطة عن صاحبيْ المركزيْن الـ14 والـ15 شباب السوالم وشباب المحمدية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :