اخبار كورة

تعليق مُثير من نجم باريس سان جيرمان على أنباء اقتراب ميسي

تغنى أندير هيريرا، نجم ، بقدرات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتهت علاقته بفريقه التاريخي .

وجاء تعليق هيريرا في إطار إجابته على سؤال بشأن الأنباء التي تؤكد أن ميسي قاب قوسين أو أدنى من تمثيل ألوان الفريق الباريسي، ليُزامل من جديد نيمار دا سيلفا شريكه المثالي في قلعة الكتلان.

هيريرا: ميسي ؟ الجميع يُريد أن يلعب في باريس سان جيرمان

وقال هيريرا، في تصريحات نقلتها ، :”أولاً لا يُمكنني التحدث عن أشياء لا أعرفها، أنا أعلم أنه حينما يكون لاعباً مثل ميسي حراً بدون تعاقد، فإن الجميع سيتحدث عن الأمر”.

وتابع نجم الباريسيين حديثه بالقول :”الجميع يُريد أن يلعب في باريس سان جيرمان، وذلك لأن النادي يمتلك مشروع جذاب للغاية، هذه هي كرة القدم، يجب أن نتقبل هذا الأمر”.

قصص سبورت 360

وأضاف هيريرا :”لقد قُلت دائماً أنه الأفضل في تاريخ كرة القدم، لقد لعبت ضده وعانيت أمامه، هو اللاعب الأفضل، ولكن بأمانة لا أعلم إذا كان سيلعب في باريس”.

يُذكر أن ميسي كان قد عبر عن رغبته في الرحيل عن برشلونة في نهاية موسم 2019/ 2020، ولكنه استمر في النهاية نظراً لبقاء موسم في عقده الذي انتهى في يونيو الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.