اخبار كورة

السوبر السعودي بين قطر والطائف بعد إلغاء فكرة الصين

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن إلغاء فكرة إقامة بطولة كأس السوبر السعودي خلال شهر أغسطس المقبل.

إلغاء فكرة السوبر السعودي في الصين

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن فكرة إقامة كأس السوبر السعودي في الصين ألغيت والمفاضلة بين إقامته في قطر أو أبها والطائف، خلال شهر أغسطس القادم.

وأشارت الجريدة إلى أنه من المرجح استقرار المنظمين على إقامة كأس السوبر السعودي في مدينتي أبها والطائف، حيث تجرى مباراة نصف النهائي الأولى في الطائف وأخرى في أبها، بينما يقام النهائي في أبها، لكن إذا تقدمت دولة قطر بعرض قوي قد يجعلها تفوز باستضافة النسخة الثانية من الكأس بمشاركة 4 فرق.

وأوضحت الجريدة أن، الشركات الراعية للكأس السوبر السعودي تتمسك بإقامته في الصين رغم إلغاء الفكرة، بسبب العوائد المالية الكبيرة المنتظرة.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأنه سوف يتم الإعلان عن المدينة المستضيفة لبطولة كأس السوبر السعودي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويواجه نادي الهلال، بطل الدوري السعودي نظيره الأهلي، بينما النصر سيلاقي التعاون، في مباريات كأس السوبر السعودي، أحد أيام 13 و14 و17 أغسطس المقبل.

وكان نادي الهلال، توج بلقب كأس السوبر السعودي، 11 أبريل الماضي بالفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف، التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.