اخبار كورة

الهلال ينجح في التعاقد مع السلولي لترميم دفاعاته

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن نجاح إدارة في التعاقد مع عون السلولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون والمنتخب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صراع بين أندية الدوري على ضم السلولي

وتسعى العديد من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، على التعاقد مع السلولي، على رأسها الهلال والنصر، وذلك بعد أن اعتمد عليه الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب، في أكثر من لقاء.

وأتم مسؤولو نادي الهلال صفقة عون السلولي، بعد تألقه في الموسم الماضي ومشاركته بصفة أساسية مع التعاون تحت قيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني.

ويريد التعاقد مع عون السلولي، بعد الاستقرار على رحيل الثنائي محمد جحفلي ومتعب المفرج خلال الميركاتو الصيفي، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم.

ويواجه نادي الهلال منافسة من ناديي القادسية والنصر للتعاقد مع اللاعب، لكن لم يصل التعاون أي عرض رسمي حتي هذه اللحظة لضم السلولي، وفي حالة وجود عرض سيكون الأمر الحاسم رغبة اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.