اخبار كورة

الأهلي يبدأ تدريباته دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة نظيره الداخلية في إطار مباريات دوري نايل .

الأهلي يواجه ، نظيره الداخلية يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء على أرض استاد السلام في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية

يبدأ الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة على أرض ملعب مختار التتش بعد المواجهة التي خاضها أمس الثلاثاء ضد نظيره الاتحاد السكندري.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز على الداخلية وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من قمة الدوري والمنافسة على التتويج باللقب.

وبعد الفوز على الاتحاد السكندري رفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة وقفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف المصري البورسعيدي الوصيف وبيراميدز المتصدر.

الأهلي خاض حتى الآن 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين فقط.

يأمل السويسري مارسيل كولر في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة في الدوري من أجل الزحف على قمة الترتيب والاقتراب من حصد اللقب .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :