اخبار كورة

مسؤولو الوداد يطعنون في ترتيب البطولة ويضعون شكاية رسمية صباح اليوم بمقر العصبة والجامعة

تقدم مسؤولو نادي الوداد الرياضي، بطعن في ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي"، التي كشفت عنه العصبة الوطنية لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي.

وكانت العصبة، قد أعلنت عن الترتيب المؤقت للدوري الاحترافي، مؤكدة أنه يبقى مؤقتا إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات، علما أنه يشهد تواجد اتحاد تواركة في المركز الرابع، بينما يأتي الوداد الرياضي في المرتبة الخامسة بنفس الرصيد (44 نقطة).

وحسب مصدر موثوق، فإن مسؤولي الوداد وضعوا شكاية رسمية صباح يومه الأربعاء، بمقر العصبة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للطعن في ترتيب البطولة الاحترافية.

وأكد المصدر ذاته، أن مسؤولي الوداد طالبوا بتطبيق قانون 107، مبرزا أنهم وضعوا الشكاية صباح اليوم لدى الجهازين المذكورين.

جدير بالذكر أن العصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية، ستقعد اجتماعا اليوم انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا (غرينيتش+1)، لمناقشة العديد من النقاط من بينها تقديم حصيلة الموسم الرياضي 2024/2023، والجموع العامة للأندية الاحترافية للموسم 2024/2023، و⁠تقديم مشروع المنافسات للموسم الرياضي 2025/2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :