اخبار كورة

جيسوس يؤجل حسم مصير رباعي الهلال المُعار

سبورت 360- استقرت إدارة ، على تأجيل حسم مصير رباعي الفريق الأول لكرة القدم المُعار، لحين التشاور مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم.

اتحاد الكرة يدرس تأجيل قرار تقليص قوائم الأندية

ومن المُقرر أن ينتظم لاعبو الهلال المعارون إلى عدد من الأندية المحلية في تدريبات الزعيم في الأول من يوليو المُقبل، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

ويأتي في مقدمة معارين ، الثلاثي المُعار إلى نادي الشباب عبدالله رديف ومصعب الجوير وحمد اليامي، بالإضافة إلى معاذ فقيهي المُعار إلى التعاون، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة السعودية، اليوم الخميس.

وسيحسم قرار جيسوس مصير الرباعي المُعار، سواء بالاستمرار مع الفريق أو إنهاء العلاقة نهائياً و تجديد إعارة البعض منهم، وذلك في ظل قرار اتحاد الكرة بالإبقاء على 15 لاعباً محلياً فقط، بالإضافة إلى 10 لاعبين من الأجانب.

ويدرس اتحاد الكرة، تأجيل هذا القرار لفترة أخرى، على أن تتكون قوائم الأندية من 30 لاعب بدلًا من تقليصها إلى 25 لاعبًا في الموسم المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.