اخبار كورة

فرص لحاق وسام أبو علي بمباراة الأهلي والزمالك

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، فرص لحاق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي، بمباراة القمة ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري، والمقرر إقامتها يوم 25 يونيو الجاري.

غموض موقف وسام أبو علي من مواجهة الزمالك

تعرض وسام أبو علي، للإصابة خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وهناك شكوك حول إمكانية تواجده مع الأهلي ضد الزمالك في قمة الجولة الـ27 من الدوري المصري.

وأفادت صحيفة “الوطن” المصرية بأن وسام أبو علي سينتظم بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة، وكانت دون احتكاكات قوية.

ويشارك وسام أبو علي، بشكل كامل في التدريبات الجماعية لفريق ، وفقاً لحالته الفنية، وعدم شعوره بأي آلام في منطقة الكاحل، موضع إصابته.

وتصل نسبة مُشاركة وسام أبو علي، في مباراة الزمالك أقل من 50% حتى هذه اللحظة، ويتوقف الأمر على حسب حالته الطبية ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بالأيام المقبلة.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 17 جولة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل 3 مرات وتلقى هزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.