اخبار كورة

صربيا تهدد بـ"الانسحاب" من "اليورو" بسبب شعارات "مهينة" من الجماهير الكرواتية والألبانية!

وجه الاتحاد الصربي لكرة القدم، طلبا للاتحاد الأوروبي للعبة، من أجل فرض عقوبات، بعد ترديد "شعارات مهينة"، من طرف الجماهير الكرواتية والألبانية، في مباراة المنتخبين يوم أمس الأربعاء، في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وقال "يوفان شورباتوفيتش" الأمين العام للاتحاد الصربي للكرة، في تصريحات إعلامية: "ما حدث فضيحة، وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات".

وهدد الاتحاد الصربي، بالانسحاب من "اليورو"، في حال لم تصدر أي عقوبات من "اليويفا": "إذا لم يعاقبهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فسنفكر في كيفية المضي قدمًا"، معلنا أيضًا أن صربيا مستعدة "لعدم مواصلة المنافسة".

وكانت الجماهير الكرواتية والألبانية، قد رددت عبارات مناهضة للصرب، وهتفوا بصوت واحد في مدرجات ملعب هامبورغ: "اقتلوا الصرب"، الأمر الذي صدم الاتحاد الصربي لكرة القدم، الذي يطالب بفرض عقوبات على البلدين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :