اخبار كورة

الكشف عن موعد مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس الأفروآسيوية

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موعد المباراة التي ستجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا والعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، على لقب بطولة الأفروآسيويّة.

استاد لوسيل يحتضن مباراة الأهلي والعين

وستعود بطولة الأفروآسيويّة مرة أخرى، بعد أن تم إيقافها، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مع إطلاق مقترح كأس العالم للأندية، وأقيمت البطولة في 11 نسخة، من عام 1986 وحتى عام 1998 القرن الماضي.

ومن المُقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري و على استاد لوسيل المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر يناير 2025.

وسيحصل الفائز بكأس الأفروآسيوية على جائزة مالية قدرُها 3 ملايين دولار، حسبما ذكرت صحيفة الراية القطرية، اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك المصري هو أكثر من توج ببطولة كأس الأفرو آسيوية بعد مشاركته في 3 نسخ، وتحقيق اللقب مرتين، وخلفه الأهلي المصري، ثم الإفريقي والترجي التونسيان، ووفاق سطيف الجزائري والوداد والرجاء من المغرب، وجميعها توجت مرة واحدة فقط لكل منها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.