اخبار كورة

أتلتيكو مدريد يُحدد سعره مهاجمه المطلوب من يوفنتوس

سيُقدم نادي أ على القيام بعدة صفقات في الصيف، مثل استقدام روبن لو نورماند وديفيد هانكو وميكيل ميرينو وأرتيم دوفبيك، ولذلك سيكون الآتليتي في حالة ماسة لعمليات البيع.

وفيما يخص اللاعبين المتوقع أن يتم التفريط بهم، سيكون ألفارو موراتا على رأس القائمة لأنه يُمكن جمع الأموال من جراء عملية بيعه، وخاصة في ظل تجدد اهتمام به.

وحقق موراتا بداية مثيرة للموسم الماضي، ورغم جفاف الأهداف في عام 2024 لكن مجموع ما سجله الموسم الماضي كان 21 هدفًا في جميع المسابقات.

وبحسب آخر المعلومات فإن أتلتيكو مدريد حد سعرًا لبيع ألفارو موراتا وهو 15 مليون يورو، ولكن من المنتظر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بعد نهاية بطولة أمم أوروبا 2024.

وبحسب ما ورد يريد دييجو سيميوني بقاء موراتا، ولكن مع عودة سامو أوموروديون من الإعارة سيكون من المنطقي أن يسمح له الآتليتي بالرحيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.