اخبار كورة

مدرب ميلان السابق مرشح لتدريب الاتحاد في الموسم المُقبل

سبورت 360- يتصدر الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان السابق، قائمة المدربين المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم ، في الموسم الجديد.

بيولي يتصدر قائمة المدربين المرشحين لتدريب الاتحاد

وتسعى إدارة نادي الاتحاد السعودي، إلى التخلص من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق، بعد أن تعاقدت معه في منتصف الموسم المُنصرم، وذلك بسبب سوء النتائج وفشل التتويج بأي بطولة.

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الخميس، أن بيولي يعتبر من بين 3 مدربين مرشحين لتدريب الاتحاد.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن جاياردو سيغادر الاتحاد ولن يقود الفريق في الموسم الجديد، كما أن بيولي يتصدر القائمة المختصرة لتدريب النمور بعد رحيله عن .

وكانت إدارة ميلان قد قررت إنهاء علاقتها مع بيولي بعد نهاية الموسم الماضين بسبب سوء النتائج، بعد أن حقق في مسيرته لقباً وحيداً هو لقب الدوري الإيطالي مع الفريق في موسم 2021/ 2022.

الجدير بالذكر أن المدرب بيولي يملك في مسيرته التدريبية تجارب مهمة مع أندية ساسولو وبيتشينزا وباليرمو ولاتسيو وإنترميلان وفيورنتينا وميلان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.