اخبار كورة

مدرب النمسا يتوقع مشاركة ليفاندوفسكي مع بولندا

توقع رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، مشاركة مهاجم ، روبرت ليفاندوفسكي، في مباراة المنتخبين المرتقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

رانجنيك: الفوز سيكون أفضل نتيجة في مباراة بولندا

وقال رانجنيك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي” نظن أن ليفاندوفسكي سيلعب، ولكن هذا لن يغير طريقة تفكيرنا أو نظرتنا للمباراة، على الرغم من معرفتنا بقدراته”.

وأضاف المدرب” ليفاندوفسكي لاعب خطير جداً في منطقة الجزاء، وهذا يجعلنا ندرك أهمية التحكم في المباراة لمنعه من الحصول على فرص لإظهار قدراته”.

وعن حظوظ التأهل بين المنتخبين، قال” الفائز من المباراة سيملك فرصة للاستمرار في البطولة، والتعادل لن يكون مفيداً لأي منا، نظرياً يعطينا التعادل فرصة، ولكن لبولندا سيكون عليها حينها الفوز على فرنسا في الجولة الأخيرة، ونحن سيكون علينا الفوز أمام هولندا، ولا أريد أن نلعب تحت هذا الضغط، ولا أعتقد أن بولندا تريد ذلك أيضاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.