اخبار كورة

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

حقق انتصارين في أول مباراتين له في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسيسعى في مباراة دويتشه بانك بارك أمام سويسرا لمواصلة العمل بنفس الطريقة.

وسيكون التعادل كافيًا لتأهل سويسرا إلى الدور التالي، بل يمكنهم التأهل للأدوار الإقصائية حتى لو خسروا المباراة لكن ذلك سيعتمد على نتيجة مباراة اسكتلندا والمجر في نفس الوقت اليوم الأحد.

ومن المتوقع أن يعتمد يوليان ناجيلسمان نفس التشكيلة التي لعب بها في أول مباراتين مع تغييرات بسيطة، حيث لن يكون هناك تغيرات في خط الدفاع.

وأما فيما يتعلق بخط الوسط فقد يتم إعطاء الفرصة لإيمري تشان للبدء إلى جانب توني كروس، مع وجود إيلكاي جوندوجان كلاعب وسط متقدم.

وفي الخط الأمامي سيكون هناك فرصة لليروي ساني للبداية كأساسي مع وجود جمال موسيالا على الجهة الأخرى، وسيقود اليوم نيكلاس فولكروج تشكيلة ألمانيا في الأمام بدلًا من هافيرتز.

تشكيل ألمانيا المحتمل (4\2\3\1): نوير – كيميتش – روديجير – تاه – ميتلشتات – إيمري تشان – كروس – ساني – جوندوجان – موسيالا – فولكروج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.