اخبار كورة

كواليس جلسة رابطة الأندية مع إدارة الزمالك بشأن القمة

سبورت 360- عقدت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، جلسة مع إدارة ، وذلك بحضور حسين لبيب وحسام المندوه وهشام نصر، خلال الساعات الماضية، بشأن الحديث عن مباراة القمة.

الزمالك يتمسك بموقفه ويرفض التراجع

وتمسك مجلس الزمالك بعدم خوض أي مباراة قبل خوض المنافسين مباريات الدور الأول، وليس مباراة الأهلي فقط، فيما قدم أحمد دياب اعتذار إلى نادي الزمالك على تصريحات ثروت سويلم عضو الرابطة.

وأكد رئيس الرابطة، لإدارة الزمالك ضرورة خوض مباراة الأهلي في موعدها وحل مشكلة الجدول بعد ذلك بسبب ضيق الوقت، ورد الزمالك كان هناك تمسك وشددوا على أنهم لا يزالوا في المنافسة.

وكان هناك في البداية جزء من المرونة من جانب إدارة الزمالك في التراجع، ولكن المجلس وجد نفسه في موقف صعب أمام جماهيره، بعدما تسرع في اتخاذ قراره، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وشدد دياب لإدارة ، على أنه حال اعتراضه كان يجب عليهم الاعتراض عند وضع جدول المؤجلات، خاصةً أنه خاض 5 مباريات في الدور الثاني.

ونوه مجلس الزمالك، على أنه لن يخوض مباريات الأهلي وسيراميكا كليوباترا وفاركو والإسماعيلي في الدور الثاني، وأنهم ليسوا أقل من بيراميدز حتى يخوضوا مباراة أمام الأهلي والمنافسين لم يخوضوا مباريات أمام بعضهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.