اخبار كورة

الخطيب يحسم مصير معلول مع الأهلي في الموسم المُقبل

سبورت 360- حسم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

الخطيب يطلب من مدير التعاقدات تجديد عقد معلول

وينتهي عقد معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد عقده حتى الآن، وذلك بعد الإصابة في وتر أكيليس خلال مباراة الترجي التونسي، والتي أقيمت على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكلف رئيس الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع معلول، لتجديد عقده، خاصة وأنه من أكثر الداعمين لتجديد عقد التونسي، ولكن حتى الآن لم يتم أي جلسات بشأن التفاوض معه.

وفي سياق متصل، أصبح محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي، بعيدًا بشكل كبير عن حسابات النادي الأهلي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق، في الموسم الجديد.

وبات هناك انقسام داخل النادي الأهلي على صفقة بوريكة، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، طالب النادي بتحديد بدائل لخط الهجوم، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.