اخبار كورة

تشواميني: فرنسا تعيش نفس ظروف ريال مدريد!

فرنسا تعاني من أجل تسجيل الأهداف في اليورو، بعد خوض مباراتين ضد النمسا وهولندا، ورغم اقتراب الديوك من ثمن النهائي، إلا أن كتيبة ديدييه ديشان لم تسجل إلا هدفاً واحداً في مباراتين، وكان بالنيران الصديقة.

وعن ذلك، قال تشواميني، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد” ما يحدث معنا يمكن مقارنته بما حدث مع ريال مدريد، كنا في وضع مشابه تقريباً، ولكن رأينا ماذا حدث بعد ذلك خلال الموسم، وأتمنى أن يتكرر الأمر مع فرنسا، علينا أن نجد الطريق لتسجيل الأهداف”.

وبخصوص زميله كيليان مبابي، قال” أظن أنه يرغب في المشاركة بالمباراة المقبلة (أمام بولندا)، لقد بدأ يعتاد على القناع، وربما تكون لديه الرغبة في الاستغناء عنه، لكنه لن يحصل على موافقة الطبيب، بالطبع وجود كيليان في الميدان يعطينا الكثير من الخيارات”.

وعن دفاع فرنسا، التي لم تستقبل أي هدف حتى الآن في اليورو، قال” فرنسا محظوظة لامتلاكها مدافعين على أعلى مستوى، وهذا الأمر يُظهر الكثير من الجودة في الدفاع”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.