اخبار كورة

الاتحاد يحدد الراحلين من المحليين والأجانب قبل المعسكر الخارجي

سبورت 360- استقرت إدارة نادي برئاسة لؤي الناظر، على إخطار عدد من اللاعبين المحليين والأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن النمور.

موعد انطلاق معسكر الاتحاد الخارجي

ولا تنوي إدارة الاتحاد، استمرار عدد كبير من اللاعبين مع الفريق خلال الفترة المقبلة سواء بالرحيل عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي، خاصة أن قائمة اللاعبين في الموسم المقبل لن يوجد فيها سوى 25 لاعباً فقط.

وسيضطر الاتحاد إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين، بسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص القائمة إلى 25 لاعبًا، مع الإبقاء على اللاعبين الأميز بالاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن المُقرر أن ينطلق معسكر الخارجي تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد، في الثاني عشر من شهر يوليو المقبل والذي سيقام في دولتي إسبانيا والبرتغال، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة، اليوم الأحد.

وسيستمر معسكر الاتحاد لمدة 23 يوماً سيخوض من خلاله الفريق عدداً من المباريات الودية وتم الإعلان عن خوض مباراة أمام فريق إشبيلية الإسباني يوم السادس والعشرين من شهر يوليو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.