اخبار كورة

اتحاد الكرة يعلن تعيين طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

سبورت 360- كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن طاقم تحكيم مباراة القمة التي ستجمع بين فريقي والزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري نايل.

الإسباني مونييز يدير قمة الأهلي والزمالك

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره ، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه يقود طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه، ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من 20 مباراة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.