اخبار كورة

جماعة الدار البيضاء تؤكد منحها ترخيصا للرجاء للاستقبال بالعربي الزاولي وتنتظر طلبا من الوداد لمنحه ترخيصا مماثلا

أكد عبد اللطيف الناصيري نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء، أنه تم الترخيص لفريق الرجاء الرياضي باستقبال مبارياته في دوري أبطال أفريقيا والبطولة الاحترافية خلال الموسم المقبل بلملعب العربي الزاولي.

وأوضح الناصيري في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن جماعة الدار البيضاء قررت الترخيص لفريق الرجاء الرياضي باستقبال مبارياته الموسم المقبل في ملعب العربي الزاولي، بعد توصلها بطلب من النادي الأخضر بهذا الخصوص.

وأشار المسؤول ذاته، إلى أن ترخيصا مماثلا سيسلم لنادي الوداد الرياضي مباشرة بعد توصل الجماعة بطلب في هذا الشأن، حيث أن تنظيم المباريات بملعب العربي الزاولي سيتم بالتنسيق وتحت إشراف كافة السلطات المحلية المختصة.

واختتم الناصيري تدوينته بالإشارة إلى أن هذا الترخيص سيبقى ساري المفعول إلى حين فتح المركب الرياضي محمد الخامس بحلته الجديدة في وجه الناديين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :