اخبار كورة

نجم نيوكاسل يونايتد يدخل اهتمامات الأهلي والفتح

بات الإنجليزي كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، ضمن الأسماء المرشحة للقدوم إلى دوري روشن السعودي وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويلسون يجذب اهتمام الأهلي والفتح ووست هام

قال الصحفي الموثوق بن جاكوبس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن كالوم ويلسون يجذب اهتمام وست هام وكذلك ناديين في الدوري السعودي.

وأشار بن جاكوبس إلى أن ناديي الأهلي والفتح في السعودية قد استفسرا عن وضع كالوم ويلسون ولكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي.

ولفت إلى أنه نادي نيوكاسل يونايتد منفتح على فكرة بيع ويلسون في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب ، في تدعيم خط هجوم بصفقة أجنبية خلال الفترة الصيفية، في ظل وجود اتجاه لرحيل البرازيلي روبرت فيرمينو بسبب عدم ظهوره بالمستوى المأمول.

وبات كالوم ويلسون، مرشحاً لقيادة هجوم الأهلي في الموسم المقبل، حال التعاقد معه، حيث يرتبط اللاعب بعقدٍ ساري مع نيوكاسل يونايتد حتى نهاية الموسم المقبل، في صيف 2025.

وخاض كالوم ويلسون 108 مباراة بقميص نيوكاسل يونايتد، في كافة البطولات، وسجل اللاعب 48 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه بحسب أرقامه في موقع ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.