اخبار كورة

ساديو ماني معروض على الاتحاد.. ومحاولات لتسويق ثنائي أجنبي

خرج السنغالي الدولي ساديو ماني نجم فريق النصر من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو الموسم المقبل.

عرض خدمات ماني على الاتحاد

يسعى نادي النصر، للتخلص من ساديو ماني عبر صفقة إعارة إلى نادٍ آخر خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لإفساح المجال لتسجيل لاعب أجنبي جديد بدلاً منه.

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن لجنة الاستقطابات قد عرضت على إدارة ضم ساديو ماني من النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات النصر الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة السعودية أن دومنيجوس سواريز الرئيس التنفيذي بنادي الاتحاد، منفتح على فكرة ضم ماني ولكن في حال تم تخفيض راتبه، الذي يصل لـ25 مليون يورو سنوياً.

الاتحاد يعمل على تسويق جوتا وفيليبي

كما أشارت الصحيفة إلى أنه إدارة الاتحاد تعمل على تحمل جزء من راتبي الثنائي البرتغالي جوتا والبرازيلي لويس فيليبي لتسريع تسويقهما.

ويرغب نادي الاتحاد، في تسويق جوتا وفيليبي بنظام الإعارة أو تخفيض قيمة عقديهما بنسبة 30% في حال البيع، كون الأول يتقاضى 14 مليون يورو، وفيليبي 10 ملايين في الموسم الواحد.

ويبتعد جوتا وفيليبي، عن خطط نادي الاتحاد للموسم المقبل لعدم ظهورهما بالمستوى المأمول في الموسم المنصرم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.