اخبار كورة

طرابزون يعلن موقفه من مشاركة تريزيجيه مع مصر في أولمبياد باريس

سبورت 360 – كشف نادي طرابزون سبور التركي، اليوم عن موقفه من خوض محمود حسن “تريزيجيه”، مع منتخب مصر في أولمبياد باريس المقرر لها 26 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس.

طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس مع مصر

وأعلن نادي طرابزون سبور التركي، رفضه مشاركة محمود حسن تريزيجيه مع منتخب مصر، في أولمبياد باريس، بسبب خوض النادي بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل، رغم موافقة اللاعب.

ووضع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، محمود حسن تريزيجيه، ضمن القائمة الأولية من أجل الاستعانة به في أولمبياد باريس، قبل أن يرفض ناديه التركي اليوم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت اليوم أن البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، استقر على ضم الثلاثي فوق السن وهم مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي وإمام عاشور، لاعب وسط الأهلي وأحمد مصطفى زيزو، جناح الزمالك، بسبب رفض ليفربول الإنجليزي، السماح لمحمد صلاح بالخوض الأولمبياد.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس إلى جوار منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينكان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.