اخبار كورة

أستراليا واليابان يؤكدان صعوبة مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

سبورت 360- شدد غراهام آرنولد مدرب منتخب أستراليا، على صعوبة وقوة قرعة الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى 2026، بعد الوقوع في المجموعة الثالثة مع اليابان والسعودية والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

مدرب أستراليا: هناك 3 مجموعات قوية

وقال أرنولد في تصريحات نقلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “أنا أؤمن أننا أصبحنا أقوى كفريق، في التصفيات السابقة لم يكن لدينا العُمق في الفريق كما هو الحال الآن”.

وتابع حديثه: “الكثير من الناس يفكرون في أن هنالك ثمانية مقاعد ونصف متاحة من أجل التأهل، وأن الأمور ستكون أسهل، ولكن القرعة أثبتت اليوم أن هنالك ثلاث مجموعات قوية”.

من جهته أكد ماساكوني يامامونو مدير منتخب اليابان، أن القرعة أوقعت الساموراي في مجموعة صعبة جداً وحافلة بالتحديات، لدينا مباريات أمام فرق سبق لها المشاركة في كأس العالم.

وأردف: “وفي ذات الوقت سوف نلعب في مناطق ذات أجواء مختلفة، وسيكون لدينا تحديات في السفر، يجب أن نضمن الاستعداد بأفضل صورة للاعبين، لأن هنالك الكثير من التحديات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.