اخبار كورة

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أول قرار لها بعد رحيل أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، عن عالمنا أثر معاناته من أزمة صحية حادة.

رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب

قررت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات مسابقة دوري نايل.

وجاء في بيان رابطة الأندية: “نظراً لوفاة اللاعب أحمد رفعت فقد قررت الرابطة تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت والتي كان مقرراً إقامتها اليوم في الرابعة عصراً، على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد”.

وكان نادي مودرن سبورت قد أعلن صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت صاحب الـ31 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وذكر النادي المصري في بيانه أن أحمد رفعت فارق الحياة بعد تدهور حاد في حالته الصحية، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتعرض أحمد رفعت، لتوقف في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، مارس الماضي، ونُقل إلى المستشفى فوراً ليتم إنقاذه وإعادته للحياة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.